شركة «باكر» للانتج العلمي حصلت على شهادة الجودة , جمهورية تاتارستان .

في يوم الجمعة , بتاريخ 24 كانون الثاني , في مجلس وزراء جمهورية تتارستان عقد حفل تكريم للفائزين في المسابقة الوطنية لجوائز الجودة عن جمهورية تتارستان .

و لقد حضر الحفل رئيس وزراء جمهورية تتارستان ايلدار خاليقوف , و نائب رئيس وزراء جمهورية تتارستان وزير الصناعة و التجارة رافيل زاريبوف , و رؤساء الوزارات والإدارات والمؤسسات والمنظمات .

премия РТ за качество 2014-01-24.JPG

لقد اشار رئيس الوزراء الى ان هذه المسابقة تقام على مدى 9 سنوات . ولقد حضر هذه المسابقة خلال هذه الفترة حوالي 700 شركة و مؤسسة . لقد قدمت طلبات للمشاركة في هذه المسابقة من 82 منظمة , ووردت 5 طلبات للمشاركة من شركات من اماكن اخرى : من جمهورية باشكيروتوستان و ماردوفيي , قطاع نيجيغورودسكي و سفيردلوفسكي , اقليم كراسنودارسكي . وقد أظهرت نشاط اكبر المؤسسات والمنظمات في قازان، نابريجناي تشلني، ألميتيفسك، نيجنيكامسك ,وقطاع زيلينودولسك و اتنينسك .

على خشبة المسرح الداخلية من المسابقة تم اختياره 41 شركة من بينها 2 شركتان من باشكيروتوستان و ماردوفيي . بعد ذلك تم اقرار 8 فائزين و 18 فائز بشهادات المسابقة , و الذين تم منحهم الشهادات و الجوائز .

والفائزون بهذه المسابقة هم : هيئة الاوراق المالية » مصنع زيلينودولسك باسم ا. م . غوركوف » ( مدينة زيلينودولسك) , شركة الأبحاث والإنتاج العلمي «باكر» (مدينة اكتيابرسك , بشكيروتوستان)، الشركة ذات المسؤلية المحدودة «تاتنفت — مركز ا ز س » (مدينة ألميتيفسك)، الشركة المساهمة المغلقة «تشيليفودوكانال» ( مدينةنابريجناي تشلني)، مؤسسة الدولة المستقلة» المركز السريري والتشخيص بين الاقاليم «( مدينة كازان)، الشركة ذات المسؤلية المحدودة»تيسان» (مدينة نابريجناي تشلني)، كلية الهندسة في بوغوليمنسك (مدينة بوغولما ) ،المؤسسة الموحدة للمشاريع مدينة كازان «خدمة الإشراف الفني على تنفيذ برامج البلدية على محتوى السكن والخدمات المجتمعية والإنجاز الخارجي .

من بين الفائزين في المسابقة، المنظمات التالية , مثل الشركة المساهمة المغلقة «تسفيتليت » , هيئة الاوراق المالية «نيجنيكامسكشينا » , مصنع كوزنيتشني هيئة الاوراق المالية «كاماز»، «تشيلني — برويلير » عيادة المدينة رقم 4 , مشفى الجمهورية للاطفال عيادة وزارة الصحة في جمهورية تتارستان ، مستشفى المدينة السريرية رقم 16 (مدينة كازان)، شركة الأبحاث والإنتاج العلمي «تاتنفت- ريم سيرفيس » , مصح «باكيروف» , كلية يلابوجسكي للفنون التطبيقية، و التدريب المهني رقم 41 ( مدينة كازان)، وغيرها .

بالإضافة إلى ذلك، تم منح عدد من الشركات والمنظمات شهادات لإنجازاتهم في مجال الجودة , في نهاية الحفل اكد رئيس وزراء تاتارستان ان المؤسسات و الشركات الفائزة بهذه الشهادة اصبحوا مشهورين ليس فقط في تاتارستان و روسيا بل في جميع انحاء العالم . » انه لمن دواعي السرور ان من بين الفائزين ممثلين عن النظام التعليمي و عن الصحة , و هذا ليس من باب المصادفة , لانه في هذه الجمهوري انجز الكثير في هذه المجالات » — اشار ي . خاليقوف .

وهنأ موظفي الشركات و المنظمات الذين فازوا بالجوائز و الشهادات ، وأعلن أيضا بداية المنافسة على جوائز الجودة اكس لحكومة تاتارستان .

نهاية هذا الحدث يلخص مسابقة وطنية لأفضل نشر في وسائل الإعلام » تطور العمال والمهن الهندسية».

кубок премия РТ за качество 2014-01-24.jpgдиплом премия РТ за качество 2014-01-24.jpg